سفارتنا في أميركا تحذر مواطني الدولة  من دخول غراند كونكورس
سفارتنا في أميركا تحذر مواطني الدولة من دخول غراند كونكورس

سفارتنا في أميركا تحذر مواطني الدولة من دخول غراند كونكورس المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم سفارتنا في أميركا تحذر مواطني الدولة من دخول غراند كونكورس، سفارتنا في أميركا تحذر مواطني الدولة من دخول غراند كونكورس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سفارتنا في أميركا تحذر مواطني الدولة من دخول غراند كونكورس.

المنظار حذرت سفارة دولة الإمارات في نيويورك مواطني الدولة من الذهاب إلى منطقة 1650 غراند كونكورس، في حي البرونكس على خلفية حادث إطلاق النار في مستشفى برونكس لبنان في مدينة نيويورك.

وكانت الشرطة الأميركية أعلنت أن أعيرة نارية أطلقت داخل مستشفى برونكس لبنان في نيويورك، وذكرت وسائل إعلام محلية أن هناك مسلحاً داخل المبنى.

ولم يتوفر الكثير من التفاصيل بعد عن الواقعة. وذكرت محطة محلية تابعة لشبكة (إيه.بي.سي) أن شخصين أصيبا بالرصاص دون معلومات عن حالتهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سفارتنا في أميركا تحذر مواطني الدولة من دخول غراند كونكورس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان