محمد بن زايد يتبادل التهاني بشهر رمضان مع جموع المواطنين
محمد بن زايد يتبادل التهاني بشهر رمضان مع جموع المواطنين

محمد بن زايد يتبادل التهاني بشهر رمضان مع جموع المواطنين المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن زايد يتبادل التهاني بشهر رمضان مع جموع المواطنين، محمد بن زايد يتبادل التهاني بشهر رمضان مع جموع المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن زايد يتبادل التهاني بشهر رمضان مع جموع المواطنين.

المنظار استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بقصر البطين، جموع المواطنين ووفوداً من شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وهيئة الصحة بأبوظبي، ومبادلة للرعاية الصحية، حيث تبادل سموه معهم التهاني بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

من جهة ثانية بحث سموه أمس هاتفياً مع إيمانويل ماكرون رئيس جمهورية فرنسا التعاون بين البلدين وسبل تعزيزه. وتطرقت المباحثات الى آخر مستجدات المنطقة والجهود الدولية المبذولة والتنسيق والتعاون المشترك في دعم ركائز الأمن والاستقرار في المنطقة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد بن زايد يتبادل التهاني بشهر رمضان مع جموع المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان