«تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء وتنظيم مجالس أولياء الأمور
«تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء وتنظيم مجالس أولياء الأمور

«تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء وتنظيم مجالس أولياء الأمور المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم «تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء وتنظيم مجالس أولياء الأمور، «تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء وتنظيم مجالس أولياء الأمور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء وتنظيم مجالس أولياء الأمور.

المنظار ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، مساء أمس وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وذلك في مكتب سمو الحاكم.

ناقش المجلس خلال اجتماعه عدداً من الموضوعات الحكومية المهمة واطلع على المشروعات التنموية الشاملة لمختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية بما يدفع بعجلة النمو المستمر في مختلف مدن ومناطق الإمارة.

وأصدر المجلس القرار رقم (18) لسنة 2017 بشأن إنشاء وتنظيم مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات بإمارة الشارقة، ونص القرار على أن تنشأ بموجب هذا القرار مجالس تسمى: مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالإمارة تتبع إدارياً ومالياً مجلس الشارقة للتعليم.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة اطلع المجلس على تقرير دائرة العلاقات الحكومية حول مشروع التحول الرقمي لحكومة الشارقة، وأوضح الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية أن المشروع يتكون من عدة عناصر هي التغير التكنولوجي لتنفيذ الخدمات الحكومية، والحصول على المعلومات التي تدعم الحكومة في التخطيط الاستراتيجي .

واستعرض الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي إجمالي الخدمات التي تم تحليلها خلال دراسة الخدمات الحكومية في إمارة الشارقة وفرص زيادة الخدمات الحكومية الرقمية والذكية .

اختتام دور الانعقاد الثاني

يختتم المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أعمال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الـ 9 بجلسته الـ 18 والأخيرة مساء يوم غد، بمقره في مدينة الشارقة برئاسة خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة يبدأ المجلس في مراسم اختتام دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع بكلمة لرئيسة المجلس وهي الكلمة الختامية، يتم بعدها تلاوة مرسوم فض دور الانعقاد.

ومن المقرر أن يسبق الجلسة حفل يقيمه المجلس بمقره، بمناسبة حصول أمانته العامة على المواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة الأيزو 9001: 2015م في تقديم الخدمات الإدارية والتنظيمية والتكنولوجية لأعضائه وعضواته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بإنشاء وتنظيم مجالس أولياء الأمور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان