ولي عهد رأس الخيمة يسجل في المنصة الوطنية للتطوع
ولي عهد رأس الخيمة يسجل في المنصة الوطنية للتطوع

ولي عهد رأس الخيمة يسجل في المنصة الوطنية للتطوع المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم ولي عهد رأس الخيمة يسجل في المنصة الوطنية للتطوع، ولي عهد رأس الخيمة يسجل في المنصة الوطنية للتطوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ولي عهد رأس الخيمة يسجل في المنصة الوطنية للتطوع.

المنظار سجل سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي في المنصة الوطنية للتطوع، ووجه بتسجيل جميع القيادات التنفيذية في الجهات الحكومية في رأس الخيمة في هذه المنصة في المجالات ذات العلاقة باختصاصاتهم، إضافة إلى أية مجالات أخرى تدخل ضمن الاهتمامات الشخصية بما يحقق القدوة الإيجابية في خدمة الوطن.


جاء ذلك استجابة لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكـــون عام 2017 عامـــاً للخير وتماشياً مع إطـــــلاق صاحب السمـو الشيـخ محمد بن راشـــد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للمنصة الوطنية للتطوع، ضمن محاور عام الخير، بهدف نشر وترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية وإيجاد منظومة متكاملة ومستدامة للعمل التطوعي، بما يعكس المكانة الرفيعة لقيمة التطوع في البناء الثقافي لمجتمع دولة الإمارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ولي عهد رأس الخيمة يسجل في المنصة الوطنية للتطوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان