«الإمارات للتطوع» توزع 1000   وجبة يومياً في الشارقة
«الإمارات للتطوع» توزع 1000 وجبة يومياً في الشارقة

«الإمارات للتطوع» توزع 1000 وجبة يومياً في الشارقة المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم «الإمارات للتطوع» توزع 1000 وجبة يومياً في الشارقة، «الإمارات للتطوع» توزع 1000 وجبة يومياً في الشارقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الإمارات للتطوع» توزع 1000 وجبة يومياً في الشارقة.

المنظار بدأت جمعية الإمارات للتطوع ضمن مبادراتها السنوية في شهر رمضان المبارك في تنفيذ مبادرة إفطار الصائمين خلال شهر رمضان المبارك في مناطق مختلفة في إمارة الشارقة، حيث تأتي هذه المبادرة في إطار المسؤولية الاجتماعية للجمعية.

وقالت سحر العوبد رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات للتطوع ونائب رئيس لجنة عام الخير في إمارة الشارقة: إن الجمعية تنفذ هذه المبادرة للسنة الثالثة على التوالي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تحرص الجمعية على دعمها والاهتمام بها، مشيرة أن الجمعية ستكمل توزيع 1000 وجبة يومياً حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الإمارات للتطوع» توزع 1000 وجبة يومياً في الشارقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان