«كبائن النوم» المبتكرة في مطار دبي
«كبائن النوم» المبتكرة في مطار دبي

«كبائن النوم» المبتكرة في مطار دبي المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم «كبائن النوم» المبتكرة في مطار دبي، «كبائن النوم» المبتكرة في مطار دبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «كبائن النوم» المبتكرة في مطار دبي.

المنظار شهد مطار دبي الدولي أمس، تدشين صالة كبائن النوم «سليب أند فلاي» في المبنى رقم 3 بالمطار، والتي تضم 27 حجرة وكابينة نوم، ما يتيح للمسافرين مزيداً من الخيارات للحصول على قسط من الراحة، ضمن أجواء متميزة.

وقد صممت الصالة على الطراز الإسكندنافي، وهي تجمع بين الراحة والأناقة، وتشمل 20 كابينة نوم عصرية فائقة الحداثة، مصممة على شكل أكواخ الإسكيمو، بالإضافة إلى سبع كبائن مزدوجة مميزة، مجهزة بأسرة أطفال قابلة للطي والسحب. تتيح «سليب أند فلاي» للمسافرين التمتع بالراحة لفترات تتراوح بين ساعة و24 ساعة، قبل الانطلاق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «كبائن النوم» المبتكرة في مطار دبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان