إيقاف عشرات الأمراء والوزراء السابقين في السعودية
إيقاف عشرات الأمراء والوزراء السابقين في السعودية

إيقاف عشرات الأمراء والوزراء السابقين في السعودية المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم إيقاف عشرات الأمراء والوزراء السابقين في السعودية، إيقاف عشرات الأمراء والوزراء السابقين في السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيقاف عشرات الأمراء والوزراء السابقين في السعودية.

المنظار أوقفت لجنة مكافحة الفساد التي شكلت مساء السبت بأمر ملكي والتي يرأسها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عدداً من الأمراء والوزراء السابقين.

كما أعادت  فتح ملف سيول جدة والتحقيق في قضية وباء كورونا.

وأفادت قناة العربية بإيقاف 10 أمراء وعشرات الوزراء السابقين في السعودية.

وكان‏ خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أصدر مساء السبت أمراً ملكياً بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعضوية رئيس هيئة الرقابة والتحقيق، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة، من أجل متابعة قضايا المال العام ومكافحة الفساد.

وفي سياق متصل اعتبرت هيئة كبار العلماء في السعودية أن مكافحة الفساد لا تقل أهمية عن مكافحة الإرهاب.

وقالت في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر :" إن محاربة الفساد تأمر به الشريعة الإسلامية، وتقضي به المصلحة الوطنية، ومحاربته لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيقاف عشرات الأمراء والوزراء السابقين في السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان