محمد بن راشد يعيّن أعضاء في مجلس «دبي للمستقبل»
محمد بن راشد يعيّن أعضاء في مجلس «دبي للمستقبل»

محمد بن راشد يعيّن أعضاء في مجلس «دبي للمستقبل» المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن راشد يعيّن أعضاء في مجلس «دبي للمستقبل»، محمد بن راشد يعيّن أعضاء في مجلس «دبي للمستقبل» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن راشد يعيّن أعضاء في مجلس «دبي للمستقبل».

المنظار أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي المرسوم رقم (36) لسنة 2017 بتعيين عمر بن سلطان العلماء عضواً في مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل ونائباً للعضو المنتدب للمؤسسة.

كما نصّ المرسوم على تعيين عبد الله محمد بن طوق وعبد الله محمد البسطي المري عضوين في مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل. ويُعمل بهذا المرسوم من تاريخ صُدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد بن راشد يعيّن أعضاء في مجلس «دبي للمستقبل»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان