محمد بن زايد: نفخر ببناء قاعدة للصناعات العسكرية بأيدٍ وطنية
محمد بن زايد: نفخر ببناء قاعدة للصناعات العسكرية بأيدٍ وطنية

محمد بن زايد: نفخر ببناء قاعدة للصناعات العسكرية بأيدٍ وطنية المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن زايد: نفخر ببناء قاعدة للصناعات العسكرية بأيدٍ وطنية، محمد بن زايد: نفخر ببناء قاعدة للصناعات العسكرية بأيدٍ وطنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن زايد: نفخر ببناء قاعدة للصناعات العسكرية بأيدٍ وطنية.

المنظار أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، قطعت أشواطاً متقدمة في بناء قاعدة متينة للصناعات العسكرية والدفاعية بأيدٍ وطنية نفخر بها وبصناعتنا. وهنأ سموه - في تغريدات على حساب سموه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس - مجلس التوازن الاقتصادي بمناسبة يوبيله الفضي ومرور 25 عاماً على تأسيسه.

وقال سموه: «إن مجلس التوازن الاقتصادي قاد مسيرة الصناعات الدفاعية في الدولة، إذ اعتمد في تطويرها على التكنولوجيا المتقدمة، بحيث أصبحت رافداً حيوياً للاقتصاد الوطني».

بناء القدرات

وأشار سموه إلى أن منهجية تأهيل الكوادر وبناء القدرات الذاتية وتطوير المنتجات في «توازن» ومؤسساتنا الوطنية الأخرى كانت عوامل أساسية لتعزيز المكانة التنافسية عالمياً. وكان مجلس التوازن الاقتصادي قد نظم أخيراً احتفالاً بمناسبة يوبيله الفضي ومرور 25 عاماً على تأسيسه في دولة الإمارات. وأعلن مجلس التوازن الاقتصادي أنه تمكن على مدى 25 عاماً من تأسيس نحو 90 شركة وكياناً استثمارياً في أكثر من 11 قطاعاً من مختلف القطاعات الاقتصادية، من بينها قطاع الصناعات الدفاعية والعسكرية، وهذه الشركات تقوم بدور حيوي ومهم في دعم أداء الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات.

ويسهم مجلس التوازن الاقتصادي بشكل فعال في الجهود الرامية إلى تحقيق أهداف رؤية أبوظبي 2030، وتعزيز التوجهات نحو نقل التكنولوجيا الجديدة وتطوير البنية التحتية الصناعية، وبناء وتأهيل الكفاءات الوطنية، وتشجيع وتحفيز البحث والابتكار في المجالات الصناعية والتقنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد بن زايد: نفخر ببناء قاعدة للصناعات العسكرية بأيدٍ وطنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان