حاكم الفجيرة يعزي أسرة الشهيد عبد الله الحوسني
حاكم الفجيرة يعزي أسرة الشهيد عبد الله الحوسني

حاكم الفجيرة يعزي أسرة الشهيد عبد الله الحوسني المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم حاكم الفجيرة يعزي أسرة الشهيد عبد الله الحوسني، حاكم الفجيرة يعزي أسرة الشهيد عبد الله الحوسني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حاكم الفجيرة يعزي أسرة الشهيد عبد الله الحوسني.

المنظار قدّم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن عبد الله أحمد الحوسني، الذي استشهد خلال أدائه واجبـــه الوطني في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

مواساة وأعرب صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، خلال زيارته مجلس العــزاء في منطــقة الفــلاح بأبوظبــي، عن خالص تعازيه وصــادق مواساتــه لأســرة الشهــيد البطل، داعيــاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمــته، وأن ينزله منازل الصديقــين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهــم ذويه الصــبر والسلــوان.

كما قدّم واجب العزاء سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.

وقدّم واجــب العزاء أيضاً محمد سعيد الظنحاني، مديــر الديــوان الأميــري بالفجيرة، وسالم الزحمي، مدير مكتــب ولي العهد، والدكتور إبراهيم سعد، مدير مركز الإحصاء في حكومة الفجيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حاكم الفجيرة يعزي أسرة الشهيد عبد الله الحوسني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان