حصة بوحميد: موظفو سعادة المتعاملين قدموا تجربة حكومية متميزة
حصة بوحميد: موظفو سعادة المتعاملين قدموا تجربة حكومية متميزة

حصة بوحميد: موظفو سعادة المتعاملين قدموا تجربة حكومية متميزة المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم حصة بوحميد: موظفو سعادة المتعاملين قدموا تجربة حكومية متميزة، حصة بوحميد: موظفو سعادة المتعاملين قدموا تجربة حكومية متميزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حصة بوحميد: موظفو سعادة المتعاملين قدموا تجربة حكومية متميزة.

المنظار أكدت معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع أن موظفي مراكز السعادة يلعبون دوراً رئيسياً في خدمة شرائح المجتمع من خلال تقديم خدمة حكومية متميزة وتجربة متفردة بما يتوافق مع توجهات الحكومة انطلاقا من أن إسعاد المتعاملين نهج وثقافة منتشرة لدى جميع مؤسسات الدولة لتحقيق المركز الأول عالمياً في الخدمات الحكومية بحلول 2020 تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

جاء ذلك خلال حضور معاليها جانباً من البرنامج التدريبي «تقييم مراكز سعادة المتعاملين.. الخدمة وفق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات».

7 نجوم

ويأتي البرنامج الذي يغطي كافة مراكز سعادة المتعاملين التابعة للوزارة - الذي سيعقد خلال الأسابيع القادمة في إجازة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت - تماشياً مع رؤية الحكومة بأن نكون من أفضل الدول في العالم بحلول العام 2021، وإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.

ويستهدف البرنامج 154 موظفاً من موظفي مراكز سعادة المتعاملين.

برنامج

يعد البرنامج التدريبي ضمن سلسلة من البرامج التي تنظمها الوزارة على مستويين، حيث يستهدف المستوى الأول كافة مديري وموظفي مراكز سعادة المتعامين التابعة للوزارة.. والمستوى الثاني فريق عمل تطوير مراكز سعادة المتعاملين حسب معايير نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حصة بوحميد: موظفو سعادة المتعاملين قدموا تجربة حكومية متميزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان