استعدادات للدورة الثانية من مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن للإناث
استعدادات للدورة الثانية من مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن للإناث

استعدادات للدورة الثانية من مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن للإناث المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم استعدادات للدورة الثانية من مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن للإناث، استعدادات للدورة الثانية من مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن للإناث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استعدادات للدورة الثانية من مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن للإناث.

المنظار عقدت وحدة العلاقات العامة بجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم اجتماعاً موسعاً مع مشرفي المجموعات والمتطوعين والمتطوعات للدورة الثانية لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم للإناث التي ستبدأ فعالياتها خلال الفترة من 12/‏11/‏2017 ولغاية 24 /‏11/‏2017 بمسرح ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر.

حضر الاجتماع المستشار إبراهيم محمد بو ملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة وخالد حسن المرزوقي نائب رئيس وحدة العلاقات العامة ومحمد علي الحمادي مدير تقنية المعلومات والموارد البشرية وقد خصص هذا الاجتماع للوقوف على آخر الاستعدادات وجاهزية فرق العمل واستعراض المقترحات والملاحظات..

ورحب المستشار إبراهيم محمد بو ملحة بالمتطوعين والمتطوعات وتمنى لهم النجاح والتوفيق في خدمة ضيوف الإمارات حافظات كتاب الله اللواتي سيتنافسن في هذه المسابقة الدولية التي تحمل اسم أم الإمارات التي يكن لها شعب الإمارات وشعوب العالم كل الاحترام والتقدير لدورها البارز وجهودها المتميزة وخدماتها الجليلة في رعاية ودعم المحتاجين في المجالات كافة ولا سيما خدمة الإسلام والمسلمين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استعدادات للدورة الثانية من مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن للإناث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان