رئيس الوزراء الصومالي يشيد بدعم الإمارات
رئيس الوزراء الصومالي يشيد بدعم الإمارات

رئيس الوزراء الصومالي يشيد بدعم الإمارات المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم رئيس الوزراء الصومالي يشيد بدعم الإمارات، رئيس الوزراء الصومالي يشيد بدعم الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء الصومالي يشيد بدعم الإمارات.

المنظار أعرب رئيس الوزراء الصومالي حسن علي خيري عن بالغ شكره وتقديره لدولة الإمارات على دورها البارز في دعم الصومال بكافة المجالات، معرباً عن عن خالص امتنانه لجهودها المتواصلة في تدريب الجيش الوطني الصومالي، لإعادة بناء القوات المسلحة الصومالية.

وأكّد رئيس الوزراء الصومالي خلال زيارته مركز التدريب الإماراتي في مقديشو حيث استقبله سعادة محمد أحمد عثمان الحمادي سفير الدولة لدى الصومال، حرصه على توطيد العلاقات بين البلدين في كافة المجالات.

وقام رئيس الوزراء الصومالي بجولة للاطلاع على مرافق مركز التدريب العسكري، الذي تكفلت ببنائه ودعمه دولة الإمارات العربية المتحدة لتدريب القوات المسلحة الصومالية.

واستمع إلى الفريق الإماراتي، الذي يشرف على تدريب الجنود الصوماليين، إذ أبدى إعجابه الكبير بمستوى التدريبات العالية والمتقدّمة التي يتلقاها الجنود الصوماليون في المركز، وكذلك الانضباط الجيد الذي يتمتع به الجنود، وشجع الجنود على القيام بواجبهم العسكري على أكمل وجه بعد إكمال تدريباتهم.

ورافق رئيس الوزراء الصومالي في زياته لمركز التدريب الإماراتي في مقديشو، قائد الجيش الوطني الصومالي اللواء عبدالولي جامع غورود، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة الصومالية.

وفي نهاية الزيارة قدم سفير الدولة شكره وتقديره لرئيس الوزراء الصومالي على زيارته لمركز التدريب الإماراتي، وحرصه على توطيد العلاقات المتميزة بين البلدين.

وأكّد سفير الدولة أن دولة الإمارات مستمرّة في دعم الأمن والاستقرار والتنمية في الصومال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الوزراء الصومالي يشيد بدعم الإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان