مقتل ٣١ شخصاً في فيضانات فيتنام والهند
مقتل ٣١ شخصاً في فيضانات فيتنام والهند

مقتل ٣١ شخصاً في فيضانات فيتنام والهند المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم مقتل ٣١ شخصاً في فيضانات فيتنام والهند، مقتل ٣١ شخصاً في فيضانات فيتنام والهند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل ٣١ شخصاً في فيضانات فيتنام والهند.

المنظار أعلنت السلطات الهندية عن مصرع 12 شخصاً من جراء الفيضانات الناجمة عن هطول الأمطار الموسمية الغزيرة على مدينة تشيناي يومي الخميس والجمعة الماضيين. وذكر مسؤول في غرفة التحكم المعنية بالكوارث في الهند أن أكثر من 10 آلاف شخص لجأوا إلى الاحتماء في أكثر من 100 مخيم إغاثة في تشيناي، رابع أكبر مدينة في الهند والمناطق المجاورة لها.

ولفت إلى أنه تم غلق المدارس في المدينة وبلدات ساحلية أخرى، حيث غمرت المياه الكثير من المناطق المنخفضة، وعطّلت الحياة اليومية والمرور خلال الأيام القليلة الماضية، وتوقع سقوط أمطار غزيرة على فترات متقطعة خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة ثانية أعلنت الحكومة الفيتنامية أن الإعصار «دامري» قتل ما لا يقل عن 19 شخصاً وسط فيتنام وجنوبيها بعد اجتياحه البلاد، قبل أيام فقط من بدء قمة زعماء منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ (أبك).

ووصل دامري إلى البر مثيراً رياحًا وصلت سرعتها إلى 90 كيلومتراً في الساعة، وأطاحت أكثر من ألف سقف، وأسقطت مئات من أعمدة الكهرباء واقتلعت أشجاراً. وقالت لجنة البحث والإنقاذ بفيتنام إن ما لا يقل عن 12 شخصاً فُقدوا كما انهار أكثر من 370 منزلاً. وأجلي ما يربو على 33 ألف شخص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مقتل ٣١ شخصاً في فيضانات فيتنام والهند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان