القوات المسلحة : استشهاد الجندي/1 عبدالله الحوسني في اليمن
القوات المسلحة : استشهاد الجندي/1 عبدالله الحوسني في اليمن

القوات المسلحة : استشهاد الجندي/1 عبدالله الحوسني في اليمن المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم القوات المسلحة : استشهاد الجندي/1 عبدالله الحوسني في اليمن، القوات المسلحة : استشهاد الجندي/1 عبدالله الحوسني في اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القوات المسلحة : استشهاد الجندي/1 عبدالله الحوسني في اليمن.

المنظار أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة استشهاد الجندي /1 عبدالله أحمد عبدالله الحوسني أثناء أداء مهمته ضمن عمليات قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد، سائلة الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القوات المسلحة : استشهاد الجندي/1 عبدالله الحوسني في اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان