روسيا تعترف بفشل الحملة على درعا
روسيا تعترف بفشل الحملة على درعا

روسيا تعترف بفشل الحملة على درعا المنظار نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم روسيا تعترف بفشل الحملة على درعا، روسيا تعترف بفشل الحملة على درعا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تعترف بفشل الحملة على درعا.

المنظار المنظار :- تستمر صفحات النظام وداعميه بتراشق التهم والتغطية على الخسائر العسكرية في مدينة درعا منذ أربعة شهور وحتى اليوم، في الوقت الذي اعترفت فيه القناة المركزية لقاعدة حميميم، والتي تنقل أخبار القوات الروسية في سوريا، أن قوات النظام فشلت بالتقدم في مدينة درعا خلال الحملة العسكرية الأخيرة. 
القناة قالت في منشور لها إن "النتائج المحققة في هجوم القوات البرية الحكومية في مدينة درعا ليس كافياً حتى الآن"، وأشارت القناة أيضا أن "القوات الجوية الروسية تقدم الدعم اللازم لتحركات الوحدات البرية للفرقة الرابعة كقوة مؤازرة وقيادة أساسية للمعركة، ولم تكن نتائج الحملة بالشكل المطلوب ". 
وكان النظام عزز قواته في مدينة درعا خلال الأسابيع الماضية، بوحدات إضافية من الفرقة الرابعة والميليشيات الشيعية، ومئات العناصر من ميليشيا الدفاع الوطني، بالإضافة للدعم الروسي الجوي والبري من خلال المستشارين. 
يذكر أن قوات النظام شنت خلال الأسبوعين الماضيين حملة قصف عنيف بأكثر من 700 برميل متفجر بينها براميل محملة بـ النابالم الحارق، و500 صاروخ فيل، و100 غارة، ولم تستطيع قوات النظام وحلفائه رغم ذلك التقدم شبراً واحد في مناطق الثوار في مدينة درعا، بحسب غرفة عمليات البنيان المرصوص.

المصدر: شبكة بلدي الاعلامية 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روسيا تعترف بفشل الحملة على درعا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز