بالصور.. هل تذكرون "ديبو" من "باب الحارة"..لن تصدقوا كيف أصبح وابن أي فنان شهير هو؟!
بالصور.. هل تذكرون "ديبو" من "باب الحارة"..لن تصدقوا كيف أصبح وابن أي فنان شهير هو؟!

بالصور.. هل تذكرون "ديبو" من "باب الحارة"..لن تصدقوا كيف أصبح وابن أي فنان شهير هو؟! المنظار نقلا عن العالم ننشر لكم بالصور.. هل تذكرون "ديبو" من "باب الحارة"..لن تصدقوا كيف أصبح وابن أي فنان شهير هو؟!، بالصور.. هل تذكرون "ديبو" من "باب الحارة"..لن تصدقوا كيف أصبح وابن أي فنان شهير هو؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. هل تذكرون "ديبو" من "باب الحارة"..لن تصدقوا كيف أصبح وابن أي فنان شهير هو؟!.

المنظار ونشر المصري عبر حسابه الرسمي على تطبيق "انستغرام" صورة تجمعه بزوجته وابنه عمر خلال حفل تخرّج الأخير.

وأردف الصورة معلقاً: "والله ما طلعت شمس ولا غربت إلا وحبك مقرون بأنفاسي ولا خلوت إلى قوم أحدثهم إلا وكنت حديثي بين جلاسي.. مبروك ..عمر سامر المصري تخرجك من قلبي".

يشار إلى أن المصري كان قد استعان بابنه عمر في أكثر من عملٍ درامي سابقاً مثل "الدبور" و"أبو جانتي ملك التاكسي".

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. هل تذكرون "ديبو" من "باب الحارة"..لن تصدقوا كيف أصبح وابن أي فنان شهير هو؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات