فيديو .. المصري يذبح المقاصة بثلاثية في الوقت القاتل
فيديو .. المصري يذبح المقاصة بثلاثية في الوقت القاتل

فيديو .. المصري يذبح المقاصة بثلاثية في الوقت القاتل المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم فيديو .. المصري يذبح المقاصة بثلاثية في الوقت القاتل، فيديو .. المصري يذبح المقاصة بثلاثية في الوقت القاتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو .. المصري يذبح المقاصة بثلاثية في الوقت القاتل.

المنظار فاز فريق المصرى على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى لقاء مثير باستاد برج العرب ضمن الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

سجل اهداف المصري اسلام ابو سليمه واحمد شكري واحمد عيد في الدقائق 44 و63 و90 واحرز هدفي المقاصة جون انطوي"هدفين" في الدقيقتين 2 و70.

بهذه النتيجة وصل المصرى للنقطة الـ12 فى المركز الأول واستغل هدية المقاولون فى اعتلاء صدارة الدورى بعد تعادل الذئاب أمام الأسيوطى اليوم بنتيجة 1/1 ، فيما توقف رصيد المقاصة عند نقطة  واحدة فى المركز الـ17.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو .. المصري يذبح المقاصة بثلاثية في الوقت القاتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد