محمد صلاح في مواجهة ثأرية أمام مدربه السابق مورينيو
محمد صلاح في مواجهة ثأرية أمام مدربه السابق مورينيو

محمد صلاح في مواجهة ثأرية أمام مدربه السابق مورينيو المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم محمد صلاح في مواجهة ثأرية أمام مدربه السابق مورينيو، محمد صلاح في مواجهة ثأرية أمام مدربه السابق مورينيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح في مواجهة ثأرية أمام مدربه السابق مورينيو.

المنظار يستضيف السبت المقبل فريق ليفربول, نظيره مانشستر يونايتد على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي .

وتعد هذه أصعب المواجهات التي سيخوضها الدولي المصري محمد صلاح في مشواره مع ليفربول، حيث يتقابل مع مدربه السابق جوزيه مورينيو المدير الفني لمناشستر يونايتد والذ سبق أن درب صلاح في تجربته الأحترافية السابقة مع تشيلسي موسم 2014 - 2015. ولم يحظى صلاح بفرصة المشاركة أساسيا بالفريق، بالرغم من إجادته بالفترات القليلة التي شارك فيها مع الفريق الأزرق.

ونجح صلاح في تسجيل 3 أهداف فقط فى 19 مباراة رسمية بقميص تشيلسى وهو نفس عدد أهدافه مع الريدز فى 4 مباريات رسمية، قبل مواجهة أرسنال.

وكان مورينيو قد أشار في تصريحات سابقة أن محمد صلاح لم يكن مستعدا للمشاركة في جميع مبارايات الرسمية للفريق, خلال فترة لعبه لتشيلسي,لنتقل صلاح إلى نادي فيورنتينا من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، لعب فيها 6 مباريات أساسيا وسجل 7 أهداف ليكون في التشكيلة المثالية للدوري الإيطالي.

وانتقل صلاح إلى روما من تشيلسي على سبيل الإعارة موسم 2015 – 2016 ليصبح أحد اللاعبين المهمين في فريق روما وحصل على جائزة لاعب الموسم بسبب موسمه الأول الممتاز  واشتراه النادي الإيطالي بشكل نهائي حيث استطاع تسجيل 15 هدف في الدوري الإيطالي أصبح بهم هداف فريقه وشارك في دوري أبطال أوروبا, قبل أن ينتقل إلى البريميرليج مجدداً عبر بوابة ليفربول.

وفي مسيرته بالبريميرليج حتى الآن استطاع محمد صلاح تسجيل 4 أهداف مع ليفربول ليكون في المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري.

ومن المقرر أن يواجه محمد صلاح مديره الفني السابق في تشيلسي مباراة من المؤكد أن يرد بها على مورينيو ليثبت له جدارته على أن يكون أساسيا في أى فريق يذهب إليه.

وتعتبر هذه المواجهة من أقوى المباريات بين أكثر الناديي حاملي ألقاب البريميرليج، حيث أن اليونايتد لديه 20 لقب ، بينما ليفربول 18 لقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد صلاح في مواجهة ثأرية أمام مدربه السابق مورينيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد