حى العجوزة يجبر الزمالك على هدم أجزاء من سور النادى النهرى
حى العجوزة يجبر الزمالك على هدم أجزاء من سور النادى النهرى

حى العجوزة يجبر الزمالك على هدم أجزاء من سور النادى النهرى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حى العجوزة يجبر الزمالك على هدم أجزاء من سور النادى النهرى، حى العجوزة يجبر الزمالك على هدم أجزاء من سور النادى النهرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حى العجوزة يجبر الزمالك على هدم أجزاء من سور النادى النهرى.

المنظار استجاب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك لطلب مسئولى حى العجوزة، وقام بإزالة أجزاء من السور الخاص بالنادى النهري للقلعة البيضاء، بعد الخلافات التى نشبت خلال الساعات الماضية بين إدارة النادى وحى العجوزة.

 

وكان رئيس الزمالك عقد جلسة مع اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة من أجل إنهاء أزمة سور النادى النهرى الخاص بالنادي، الذي طلب مسئولو حى العجوزة إزالته.

 

ووافق رئيس النادى الأبيض على هدم جزء من السور الخاص بالنادى النهرى اليوم، وكان رئيس القلعة البيضاء ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتدخل حتى لا يتم هدم منشآت النادى النهرى الخاص بالزمالك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حى العجوزة يجبر الزمالك على هدم أجزاء من سور النادى النهرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع