إدارة المباريات بالأهلى تسلم الإعلاميين غداً بطاقات الدخول الجديدة
إدارة المباريات بالأهلى تسلم الإعلاميين غداً بطاقات الدخول الجديدة

إدارة المباريات بالأهلى تسلم الإعلاميين غداً بطاقات الدخول الجديدة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إدارة المباريات بالأهلى تسلم الإعلاميين غداً بطاقات الدخول الجديدة، إدارة المباريات بالأهلى تسلم الإعلاميين غداً بطاقات الدخول الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة المباريات بالأهلى تسلم الإعلاميين غداً بطاقات الدخول الجديدة.

المنظار أعلن وليد مهدى مدير إدارة المباريات بالنادى الأهلي، عن تسليم البطاقات الإعلامية الخاصة بالموسم الجديد بداية من الواحدة ظهرغدا الخميس بعد أن تم الإنتهاء من تجهيزها والحصول على الموافقات الخاصة بها من كافة الجهات، على أن يكون الإستلام من إدارة المباريات بموجب خطاب من الجهة التابع لها الصحفي أو المصور.

وأوضح مهدى، إن البطاقات الصحفية سارية لمدة عام وتتيح تغطية مباريات النادى بعد اعتمادها من جانب مجلس الإدارة  واتحاد الكرة لتغطية الموسم الكروي 2017/2018.

وأشار وليد مهدى، إلى أن البطاقاتا خاصة بالمؤسسات الصحفية المعتمدة من نقابة الصحفيين ومصورى الصحف والتلفزيون المصري والإذاعة المصرية والقنوات الحاصلة على حقوق بث المباريات والشركة الراعية للنادى ومنظمي المباريات خاصة ممن سبق لهم الحصول على التصريح الخاص بالموسم الماضي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إدارة المباريات بالأهلى تسلم الإعلاميين غداً بطاقات الدخول الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع