موعد مباريات اليوم 12 / 10 / 2017 فى الدورى المصرى و القنوات الناقلة
موعد مباريات اليوم 12 / 10 / 2017 فى الدورى المصرى و القنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم 12 / 10 / 2017 فى الدورى المصرى و القنوات الناقلة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم موعد مباريات اليوم 12 / 10 / 2017 فى الدورى المصرى و القنوات الناقلة، موعد مباريات اليوم 12 / 10 / 2017 فى الدورى المصرى و القنوات الناقلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، موعد مباريات اليوم 12 / 10 / 2017 فى الدورى المصرى و القنوات الناقلة.

المنظار يقام اليوم الخميس، 3 مباريات فى بطولة الدورى المصرى الممتاز بالأسبوع الخامس والذى إنطلق أمس الأربعاء والممتد حتى مساء مساء غدا الجمعة.

تقام اليوم مباراة الأسيوطى سبوت و المقاولون العرب، مباراة المصرى البورسعيدى و مصر المقاصة على استاد برج العرب والأهلى مع الإتحاد السكندرى على إستاد السلام،  وتنقل قناةON Sport   المباريات عبر الهواء مباشرة.

موعد مباراة الأهلى و الإتحاد السكندرى

تقام مباراة الأهلى و الإتحاد السكندرى فى الثامنة مساءا على ملعب إستاد السلام ،حيث يدخل المارد الأحمر هذه المواجهة وفي جعبته نقطة وحيدة حصدها من تعادله امام الطلائع في الجولة الأولي وتم تأجيل 3 مباريات له أمام الاسماعيلي والمقاصة والرجاء بسبب ارتباطه ببطولة دوري الأبطال الافريقي التي وصل فيها إلي الدور قبل النهائي ،فيما يمتلك الاتحاد 6 نقاط جمعهم من الفوز على الأسيوطي والنصر بينما تلقى الهزيمة أمام ناديي المقاولون العرب والإسماعيلي.

فريق الاهلى
فريق الاهلى

 

موعد مباراة المصرى و مصر المقاصة

بينما تقام مباراة المصرى البورسعيدى مع مصر المقاصة فى الخامسة مساءا على ملعب إستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية .

يدخل فريق المصرى محتلا المركز الثانى برصيد 9 نقاط فى مهمة تحقيق الفوز على مصر المقاصة الذى يحتل المركز السابع عشر برصيد نقطة وحيدة ، بينما إستعد فريق المقاصة للمباراة بالفوز على حطين السعودى بنتيجة 6/2 فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء الخميس الماضى على استاد الدفاع الجوى.

حسام حسن
حسام حسن
موعد مباراة الأسيوطى سبورت مع المقاولون العرب

فيما يقام لقاء الأسيوطى سبورت مع المقاولون العرب فى الثالثة إلى ربع عصراً.

يبحث المقاولون تحت قيادة مديره الفنى محمد عودة عن مواصلة الصدارة كونه يحتل المركز الأول في بطولة الدوري حتى الأن برصيد 10 نقاط ، فيما يدخل فريق الأسيوطى بقيادة على ماهر اللقاء بحثا عن تحقيق ثان انتصار له فى الدورى حيث كان قد تعادل مع المقاصة و وفاز على الرجاء و خسر أمام الإسماعيلى  والإتحاد السكندرى ليحل فى المركز الحادس عشر برصيد 4 نقاط .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، موعد مباريات اليوم 12 / 10 / 2017 فى الدورى المصرى و القنوات الناقلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع