اليوم.. إعلان أسماء المرشحين لجائزة الكرة الذهبية
اليوم.. إعلان أسماء المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

اليوم.. إعلان أسماء المرشحين لجائزة الكرة الذهبية المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم اليوم.. إعلان أسماء المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، اليوم.. إعلان أسماء المرشحين لجائزة الكرة الذهبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. إعلان أسماء المرشحين لجائزة الكرة الذهبية.

المنظار تعلن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم الإثنين، أسماء اللاعبين الثلاثين، المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية التى تمنحها سنويا لأفضل لاعب كرة قدم فى العالم.

يذكر أنه منذ عام 2008، وتُمنح الجائزة للاعبين فقط، هما بطلا العالم، البرتغالى كريستيانو رونالدو، والأرجنتينى ليونيل ميسى.

وتعد هذه الجائزة فى موسمها الجديد، هى الأهم فى تاريخ كريستيانو رونالدو، إذ إنه يحتاج إلى أن ينال هذه الجائزة، ليتساوى مع منافسه ميسى، الذى حصل على الجائزة 5 مرات، بينما حصل الدون على الجائزة 4 مرات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اليوم.. إعلان أسماء المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ