حجازى: ما فعله اللاعبون أمام الكونغو هو طبيعة مصرية بالعودة وقت الشدة
حجازى: ما فعله اللاعبون أمام الكونغو هو طبيعة مصرية بالعودة وقت الشدة

حجازى: ما فعله اللاعبون أمام الكونغو هو طبيعة مصرية بالعودة وقت الشدة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حجازى: ما فعله اللاعبون أمام الكونغو هو طبيعة مصرية بالعودة وقت الشدة، حجازى: ما فعله اللاعبون أمام الكونغو هو طبيعة مصرية بالعودة وقت الشدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حجازى: ما فعله اللاعبون أمام الكونغو هو طبيعة مصرية بالعودة وقت الشدة.

المنظار  

أكد أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى، أن الجيل الحالى نجح فى تحقيق هدفه الأول بالصعود إلى كأس العالم، موضحًا أن ما حدث من جانب اللاعبين عقب هدف تعادل الكونغو هو بمثابة طبيعة مصر وليس اللاعبين فقط التى تظهر دائمًا فى وقت الشدة بالعودة مجددًا.

 

أضاف أحمد حجازى فى تصريحات تليفزيونية لقناة on sport، أنه يود التقدم فى البداية بالشكر إلى جميع العاملين والمسئولين بالمنتخب الوطنى بداية من إيهاب لهيطة مدير المنتخب وصولاً لعمال غرف الملابس والمهمات.

قال حجازى فى ختام تصريحاته: "الحمد لله إننا قدرنا نرجع ومستسلمناش وكان ممكن قلة التركيز فى ثانية تضيع الفرحة دى كلها فى ثوانٍ ولكن الحمد لله قدرنا نحقق الهدف ونصعد لكأس العالم".

كان المنتخب الوطنى قد تقدم على الكونغو بهدف لمحمد صلاح ثم أدرك المنتخب الكونغولى التعادل قبل أن ينجح صلاح فى خطف هدف الفوز لمصر فى الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حجازى: ما فعله اللاعبون أمام الكونغو هو طبيعة مصرية بالعودة وقت الشدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع