أغرب طقوس كريستيانو رونالدو قبل المباريات
أغرب طقوس كريستيانو رونالدو قبل المباريات

أغرب طقوس كريستيانو رونالدو قبل المباريات المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم أغرب طقوس كريستيانو رونالدو قبل المباريات، أغرب طقوس كريستيانو رونالدو قبل المباريات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أغرب طقوس كريستيانو رونالدو قبل المباريات.

المنظار كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن جوانب عديدة من شخصيته وحياته الخاصة، وذلك خلال مقابلة له مع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، ريو فيرديناند.

كريستيانو أكد أنه كونه أب في ريال مدريد جعل وقته في النادي مميزًا، مشيرا إلى أن حصوله على طفله الأول أثناء لعبه لريال مدريد جعله أمر رائع ومميز أكثر من مجرد تواجده في الفريق الملكي، وغير من نظرته للحياة.

رونالدو كشف أيضا خلال اللقاء أن من طقوسه قبل المباريات، أن يقرأ جملة مكتوبة على حذائه تقول “حلم الطفل” وذلك ليتذكر بداياته ويظل متواضعًا.

كما تحدث عن البطولات التي حققها مع ريال مدريد وعبر عن فخره بها، إلا أنه قال إنها كانت مهمة بالنسبة له عندما كان صغير. الآن احتفاله بهذه البطولات مع ابنه في الكارديف أفضل ذكرياته.

2015-03-19_00024.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أغرب طقوس كريستيانو رونالدو قبل المباريات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي