رئيس نادي سموحة يهنئ السيسي وشعب مصر بالتأهل لكأس العالم
رئيس نادي سموحة يهنئ السيسي وشعب مصر بالتأهل لكأس العالم

رئيس نادي سموحة يهنئ السيسي وشعب مصر بالتأهل لكأس العالم المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس نادي سموحة يهنئ السيسي وشعب مصر بالتأهل لكأس العالم، رئيس نادي سموحة يهنئ السيسي وشعب مصر بالتأهل لكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس نادي سموحة يهنئ السيسي وشعب مصر بالتأهل لكأس العالم.

المنظار تقدم المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجموع الشعب المصري بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم إلى كأس العالم روسيا 2018 .

وتأهل المنتخب الوطنى لكأس العالم إثر تغلبه على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب الجيش المصري ببرج العرب في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

كما تقدم «عامر» بالتهنئة للاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني بوصول المنتخب الوطني لمونديال روسيا بعد غياب استمر 28 عاما، مؤكدا أن هذا الفوز المستحق لمصر.

يعتبر بطولة في حد ذاتها، خاصة وأنه يؤهل مصر لكأس العالم بغض النظر عن نتيجة مباراة غانا.

وأشاد بالأداء البطولي للاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني الذين أدخلوا الفرحة إلى قلوب 100 مليون مصري.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس نادي سموحة يهنئ السيسي وشعب مصر بالتأهل لكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم