الصحف السويسرية تتغنى بمحمد صلاح
الصحف السويسرية تتغنى بمحمد صلاح

الصحف السويسرية تتغنى بمحمد صلاح المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الصحف السويسرية تتغنى بمحمد صلاح، الصحف السويسرية تتغنى بمحمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصحف السويسرية تتغنى بمحمد صلاح.

المنظار أشادت الصحف السويسرية بما قدمه محمد صلاح، لاعب فريق بازل السويسرى السابق، ونجاحه فى إحراز هدفين أوصلا المنتخب المصرى إلى مونديال 2018 فى روسيا.

وتصدرت صورة صلاح، عقب انتهاء مباراة مصر والكونغو المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، الصفحات الرياضية بالصحف السويسرية.

ووضعت صحيفة "تربيون دى جنيف" كبرى الصحف السويسرية الناطقة بالفرنسية، صورة صلاح فى صدر صفحتها الرياضية فور انتهاء المباراة، وقالت: "لاعب بازل السابق يرسل الفراعنة إلى روسيا".

وفاز المنتخب المصرى على نظيره الكونغولى بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الخامسة من التصفيات، وتأهل المنتخب مباشرة لكأس العالم "روسيا 2018".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصحف السويسرية تتغنى بمحمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ