بالفيديو والصور.. رقص جنونى للجماهير على الأغانى الشعبية أمام "برج العرب"
بالفيديو والصور.. رقص جنونى للجماهير على الأغانى الشعبية أمام "برج العرب"

بالفيديو والصور.. رقص جنونى للجماهير على الأغانى الشعبية أمام "برج العرب" المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالفيديو والصور.. رقص جنونى للجماهير على الأغانى الشعبية أمام "برج العرب"، بالفيديو والصور.. رقص جنونى للجماهير على الأغانى الشعبية أمام "برج العرب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو والصور.. رقص جنونى للجماهير على الأغانى الشعبية أمام "برج العرب".

المنظار دخلت مجموعة كبيرة من الجماهير المصرية فى وصلات رقص جنونية على أنغام الأغانى الشعبية فى أحد الساحات أمام ملعب برج العرب، تعبيرًا عن فرحتهم العارمة بتأهل منتخبنا الوطنى لكأس العالم بروسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا.

 

 

ونجح منتخب الفراعنة فى التأهل لمونديال روسيا 2018، بعد فوزه القاتل على الكونغو بهدفين لهدف، حيث سجل هدفى مصر النجم محمد صلاح.

 

 

وجاء هذا التأهل التاريخى ليتسبب فى فرحة عارمة لكل جموع الشعب المصرى، الذى ظل يبحث طوال السنوات الطويلة الماضية عن حلم التأهل لكأس العالم ولكن دون جدوى، إلى أن تحقق الحلم ليلة أمس. 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو والصور.. رقص جنونى للجماهير على الأغانى الشعبية أمام "برج العرب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع