عبد الله السعيد: "لا ألتفت للانتقادات.. والأهم مصلحة المنتخب"
عبد الله السعيد: "لا ألتفت للانتقادات.. والأهم مصلحة المنتخب"

عبد الله السعيد: "لا ألتفت للانتقادات.. والأهم مصلحة المنتخب" المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عبد الله السعيد: "لا ألتفت للانتقادات.. والأهم مصلحة المنتخب"، عبد الله السعيد: "لا ألتفت للانتقادات.. والأهم مصلحة المنتخب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الله السعيد: "لا ألتفت للانتقادات.. والأهم مصلحة المنتخب".

المنظار قال عبد الله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطنى، إنه لا يلتفت للانتقادات التى وجهها له البعض فى الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه فى نفس الوقت لا يهتم بأى إشادة فى صالحه، موضحًا أن هدفه هو مساعدة ناديه والمنتخب على تحقيق البطولات.

وتأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وشدد السعيد فى تصريحات لقناة "أون سبورت"، أن لاعبى المنتخب تعرضوا لضغوط شديدة خلال المباراة بسبب المستوى المميز الذى قدمه منتخب الكونغ، كاشفًا عن أنه طالب زملائه بين الشوطين بتقديم كرة قدم جيدة وعدم التسرّع من أجل تحقيق الفوز وهو ما تحقق فى النهاية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبد الله السعيد: "لا ألتفت للانتقادات.. والأهم مصلحة المنتخب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع