إصابة فيلايني تزيد متاعب مانشستر يونايتد
إصابة فيلايني تزيد متاعب مانشستر يونايتد

إصابة فيلايني تزيد متاعب مانشستر يونايتد المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم إصابة فيلايني تزيد متاعب مانشستر يونايتد، إصابة فيلايني تزيد متاعب مانشستر يونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة فيلايني تزيد متاعب مانشستر يونايتد.

المنظار ازدادت متاعب خط وسط مانشستر يونايتد بعدما أصيب البلجيكي المتألق مروان فيلايني في ركبته خلال اللعب مع بلاده وربما يغيب فترة طويلة.

وساهم فيلايني بشكل مؤثر في البداية القوية ليونايتد للموسم لكنه استمر 29 دقيقة فقط قبل أن يخرج مصابا من مباراة بلجيكا أمام البوسنة في تصفيات كأس العالم بعدما وقف على ركبته بشكل غير صحيح.

ورغم أن اللاعب البالغ عمره 29 عاما غادر الملعب دون استخدام عكازين في لقاء انتهى بفوز بلجيكا 4-3 فإن مدربه روبرتو مارتينيز أثار القلق بشأن حالته.

وقال مارتينيز للصحفيين «نحن كلنا نشعر بالقلق بشأن فيلايني، نخشى أن يكون قد تعرض لإصابة في أربطة الركبة».

وقال الاتحاد البلجيكي «يستحق الأمر الشعور بالقلق من النظرة الأولى، أربطة الركبة اليسرى».

وتحدث مؤخرا جوزيه مورينهو عن مخاوفه بشأن التأثر بشكل سلبي بفترة التوقف الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إصابة فيلايني تزيد متاعب مانشستر يونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم