بهدية استثنائية من غانا.. مصر تقترب من مونديال روسيا
بهدية استثنائية من غانا.. مصر تقترب من مونديال روسيا

بهدية استثنائية من غانا.. مصر تقترب من مونديال روسيا المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم بهدية استثنائية من غانا.. مصر تقترب من مونديال روسيا، بهدية استثنائية من غانا.. مصر تقترب من مونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بهدية استثنائية من غانا.. مصر تقترب من مونديال روسيا.

المنظار قدم المنتخب الغاني هدية للمنتخب المصري، وذلك بتعادله سلبيا مع مضيفه منتخب أوغندا، ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويلعب المنتخب المصري غدا الأحد، مع منتخب الكونغو، في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات المجموعة الخامسة بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وفي حال فوزهم في مباراة الغد يضمن التأهل للمونديال ليلحق بالمنتخب النيجيري أول المتأهلين عن القارة السمراء.

وأضاع لاعبو المنتخبين الأوغندي والغاني أكثر من فرصة للتسجيل طوال شوطي اللقاء، ولم يحتسب الحكم هدفا لغانا في الدقائق الأخيرة بحجة التسلل.

ويرفع التعادل رصيد أوغندا من النقاط إلى 8 نقاط لتحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المنتخب المصري الذي يحتل صدارة المجموعة بـ9 نقاط، وارتفع رصيد غانا إلى 6 نقاط لتحتل المركز الثالث، أما الكونغو فتحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وبفوز مصر على الكونغو غدا، تكون ضمنت التأهل للمونديال بعد غياب 28 عاما، لتمثل مع نيجيريا وثلاثة منتخبات اخرى قارة إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بهدية استثنائية من غانا.. مصر تقترب من مونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل