بالفيديو.. كوبر يوجه رسالة لمنتقدي أدائه خلال الفترة الأخيرة
بالفيديو.. كوبر يوجه رسالة لمنتقدي أدائه خلال الفترة الأخيرة

بالفيديو.. كوبر يوجه رسالة لمنتقدي أدائه خلال الفترة الأخيرة المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم بالفيديو.. كوبر يوجه رسالة لمنتقدي أدائه خلال الفترة الأخيرة، بالفيديو.. كوبر يوجه رسالة لمنتقدي أدائه خلال الفترة الأخيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. كوبر يوجه رسالة لمنتقدي أدائه خلال الفترة الأخيرة.

المنظار أبدى هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر سعادته بالصعود لكأس العالم، قائلًا: "أنا مستمتع وسعيد جدًا رغم أن ذلك قد لا يبدو على وجهي".

وأكد "كوبر"، خلال حوار بفضائية "أون سبورت"،  أنه  غير غاضب من الهجوم الذي يتعرض له من البعض، مشيرًا إلى أنه شعر بالحزن عقب نهاية بطولة الأمم الأفريقية لكنه اكتشف بعد العودة للقاهرة عكس ذلك حيث وجد رئيس الجمهورية في استقبال الفريق، وشعر بسعادة الجماهير في الشوارع.

شاهد الفيديو..

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. كوبر يوجه رسالة لمنتقدي أدائه خلال الفترة الأخيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد