شاهد.. وزير الرياضة يحتفل مع لاعبى المنتخب بعد التأهل للمونديال
شاهد.. وزير الرياضة يحتفل مع لاعبى المنتخب بعد التأهل للمونديال

شاهد.. وزير الرياضة يحتفل مع لاعبى المنتخب بعد التأهل للمونديال المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شاهد.. وزير الرياضة يحتفل مع لاعبى المنتخب بعد التأهل للمونديال، شاهد.. وزير الرياضة يحتفل مع لاعبى المنتخب بعد التأهل للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. وزير الرياضة يحتفل مع لاعبى المنتخب بعد التأهل للمونديال.

المنظار حرص المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على الاحتفال مع لاعبى المنتخب الوطنى داخل غرفة الملابس، بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف، والتأهل إلى كأس العالم بروسيا 2018.

والتقط وزير الرياضة صور تذكارية مع اللاعبين ومحمد صلاح نجم المنتخب الوطني .

وكان لاعبو المنتخب الوطنى قد احتفلوا بالتأهل الرسمى لمونديال روسيا 2018، بعد الفوز على الكونغو بالقفز فى حمام السباحة الخاص بفندق الإقامة ببرج العرب بالإسكندرية، بملابسهم كاملة تعبيرًا عن فرحتهم الغامرة بالتأهل وتحقيق الحلم.

 

وزير الرياضة مع اللاعبين
وزير الرياضة مع اللاعبين
وزير الرياضة مع صلاح
وزير الرياضة مع صلاح

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. وزير الرياضة يحتفل مع لاعبى المنتخب بعد التأهل للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع