عبدالله القاسمي: الرجل المناسب في المكان المناسب
عبدالله القاسمي: الرجل المناسب في المكان المناسب

عبدالله القاسمي: الرجل المناسب في المكان المناسب المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم عبدالله القاسمي: الرجل المناسب في المكان المناسب، عبدالله القاسمي: الرجل المناسب في المكان المناسب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبدالله القاسمي: الرجل المناسب في المكان المناسب.

المنظار تقدم الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية، بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة بمناسبة الإنجاز الكبير الذي حققه فيصل الرحماني بانتخابه رئيساً للاتحاد الدولي للخيول العربية «إفهار» بعد انتخابه في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، والذي انعقد في باريس ونال من خلاله ثقة العالم.

وأعلن الشيخ عبدالله القاسمي في تصريح لـ«البيان الرياضي» بأن فيصل الرحماني الرجل المناسب في المكان المناسب نظراً لخبرته وطموحه ورغبته في العمل والإنجاز.

وأضاف قائلاً بأن هذا الإنجاز يعكس ثقة العالم في الإمارات نتيجة لإنجازاتها في مجال الفروسية على المستوى العالمي وريادتها في هذه الرياضة التراثية التي استأثرت باهتمام القائد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وأشاد القاسمي خلال حديثه بالإنجاز الذي حققه فرسان قفز الحواجز في برشلونة، وبدعم واهتمام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان ومتابعة سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع واسهاماتها في فوز الفرسان، مؤكداً بأن الأبطال أثبتوا جدارة أبناء الوطن وأنهم كانوا عند حسن الظن بهم إذا ما حصلوا على الدعم والاهتمام.

وقال الشيخ عبدالله القاسمي إن بإمكان فرساننا صنع المستحيل والفوز بلقب البطولات العالمية متى ما وجدوا الاهتمام والرعاية من الجميع.

وأعلن القاسمي أن موسم الفروسية سيكون حافلاً في نادي الشارقة، ويتضمن العديد من البطولات خاصة في مسابقات قفز الحواجز، حيث ستقام بطولة 5 نجوم وهو أعلى تصنيف مما يعني مشاركة قياسية وناجحة من نخبة الفرسان.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبدالله القاسمي: الرجل المناسب في المكان المناسب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان