فيديو.. محمد صلاح: كان نفسي مجدي عبد الغني يكون موجود في ضربة الجزاء
فيديو.. محمد صلاح: كان نفسي مجدي عبد الغني يكون موجود في ضربة الجزاء

فيديو.. محمد صلاح: كان نفسي مجدي عبد الغني يكون موجود في ضربة الجزاء المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم فيديو.. محمد صلاح: كان نفسي مجدي عبد الغني يكون موجود في ضربة الجزاء، فيديو.. محمد صلاح: كان نفسي مجدي عبد الغني يكون موجود في ضربة الجزاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. محمد صلاح: كان نفسي مجدي عبد الغني يكون موجود في ضربة الجزاء.

المنظار قال محمد صلاح، لاعب منتخب مصر،  إنه كان  يتمنى وجود مجدي عبد الغني، خلال تسديد ضربة الجزاء التي أحز منها هدف الفوز على الكونغو.

وقال "صلاح " خلال حوار بفضائية "on sport" في رده على  سؤال بشأن احساسه عند تسديد ركلة الجزاء: "كان نفسي الكابتن مجدي عبد الغني يكون في ضربة الجزاء دي ويوريني هيشوطها إزاي".

وتابع: مش بغلط في الكابتن مجدي عبد الغني. دا مجرد هزار.. وهو حبيبي وأنا بعزه جدًا"

شاهد الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو.. محمد صلاح: كان نفسي مجدي عبد الغني يكون موجود في ضربة الجزاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد