كوبر : لن أرحل من تدريب المنتخب إلا لو تم التعاقد مع جوارديولا
كوبر : لن أرحل من تدريب المنتخب إلا لو تم التعاقد مع جوارديولا

كوبر : لن أرحل من تدريب المنتخب إلا لو تم التعاقد مع جوارديولا المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كوبر : لن أرحل من تدريب المنتخب إلا لو تم التعاقد مع جوارديولا، كوبر : لن أرحل من تدريب المنتخب إلا لو تم التعاقد مع جوارديولا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر : لن أرحل من تدريب المنتخب إلا لو تم التعاقد مع جوارديولا.

المنظار أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني أنه سعيد بتأهل المنتخب للمونديال بعد غياب 28 عام مشددًا على أن الفريق قدم مستويات كبيرة خلال التصفيات.

وقال كوبر في تصريحات لقناة أون سبورت :" سعيد لسببين .. الأول لأني أقود مجموعة ممتازة من اللاعبين والثاني بسب سعادة 100 مليون مصري".

وحول اعتراض البعض على طريقه اداء المنتخب قال كوبر :" يجب أن يتعامل الجميع بواقعية .. كرة القدم ليست بالسهولة التي يراها البعض .. هناك أمور تحدث في أوقات غير متوقعه".

وأضاف :" كنت اشعر بالقلق عقب خسارة نهائي كأس الأمم الإفريقية ولكني عقب العودة وجدت الرئيس السيسي في استقبالنا والجماهير في الشارع استقبلتني بشكل رائع .. فكرت في تغيير طريقة اللعب ولكني كنت واثق من اننا نسير في الطيرق الصحيح .. من يؤكد لنا اننا لو خضنا المباريات بطريقة مختلفة كنا سنحقق الهدف".

ودفاع كوبر عن الفريق مؤكدًا ان كرة القدم صعبة وليست بالسهولة التي يراها البعض فهناك من يرغب في في الاحتفال بالاهداف ولكن الأمور والضغوط صعبة على الجميع.

وحول بقائه مع المنتخب من عدمه قال كوبر :" سالعب في المونديال .. هذا هو هدفي .. ولكن لو كان اتحاد الكرة يرغب في التعاقد مع جوارديولا فهو حر في هذا الأمر".

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كوبر : لن أرحل من تدريب المنتخب إلا لو تم التعاقد مع جوارديولا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق