رمضان صبحي لمجدي عبدالغني: تذكرتك على حسابي
رمضان صبحي لمجدي عبدالغني: تذكرتك على حسابي

رمضان صبحي لمجدي عبدالغني: تذكرتك على حسابي المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رمضان صبحي لمجدي عبدالغني: تذكرتك على حسابي، رمضان صبحي لمجدي عبدالغني: تذكرتك على حسابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رمضان صبحي لمجدي عبدالغني: تذكرتك على حسابي.

المنظار مزح رمضان صبحي، لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي والمنتخب الوطني، مع مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، عقب تأهل المنتخب الوطني لمونديال 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الوطني قد فاز على الكونغو «2-1»، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات البطولة، ليتأهل للمونديال للمرة الأولى خلال 28 عامًا.

وقال «صبحي» لـ«عبدالغني»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عقب المباراة: «تذكرتك على حسابي يا كابتن مجدي».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رمضان صبحي لمجدي عبدالغني: تذكرتك على حسابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم