شاهد .. بكاء وفرحة لاعبي منتخب مصري بعد التأهل للمونديال
شاهد .. بكاء وفرحة لاعبي منتخب مصري بعد التأهل للمونديال

شاهد .. بكاء وفرحة لاعبي منتخب مصري بعد التأهل للمونديال المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد .. بكاء وفرحة لاعبي منتخب مصري بعد التأهل للمونديال، شاهد .. بكاء وفرحة لاعبي منتخب مصري بعد التأهل للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. بكاء وفرحة لاعبي منتخب مصري بعد التأهل للمونديال.

المنظار حالة من البكاء انتابت لاعبي المنتخب المصري بعد تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب 28 عام.

 

وكان المنتخب المصري حقق فوزاً قيصيرياً في الدقائق الاخيرة على المنتخب الكونغولي بنتيجة 2/1 ليتصدر مجموعته بالتصفيات الممؤهلة لكأس العالم.

 

ووجه اللاعبين الشكر إلى الجماهير المصرية التي ساندت الفريق لأخر دقيقة من المباراة حتى تمكن الفريق من الفوز ،وتمنى اللاعبين ان يكونوا عند حسن ظن الجماهير ويتمكنوا من تقديم أداء مميز في كأس العالم.

 

شاهد تصريحات لاعبي منتخب مصر :

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد .. بكاء وفرحة لاعبي منتخب مصري بعد التأهل للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد