أكاديمية دولية لحراس المرمى على أرض المملكة
أكاديمية دولية لحراس المرمى على أرض المملكة

أكاديمية دولية لحراس المرمى على أرض المملكة المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم أكاديمية دولية لحراس المرمى على أرض المملكة، أكاديمية دولية لحراس المرمى على أرض المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أكاديمية دولية لحراس المرمى على أرض المملكة.

المنظار وقَّعت الهيئة العامة للرياضة عقدًا مع الحارس الألماني الدولي السابق أوليفر كان، يتولى بموجبه الإشراف على أكاديمية متخصصة لتدريب حراس المرمى.

وقد وقع تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة، العقد الذي يهدف إلى الارتقاء بمستوى حراس المرمى في المملكة، من خلال تدريبهم وفقًا لأحدث الأساليب المتبعة في العالم؛ لصناعة جيل جديد من حراس المرمى يسهم في الارتقاء بالكرة السعودية.

وسيكون بإمكان حراس المرمى من شتى أنحاء العالم، الانضمام إلى الأكاديمية التي ستكون الرياض مقرًّا لها، وستقبل لاعبين من مختلف الأعمار السنية.

المعروف أن أوليفر كان هو أحد نجوم حراسة المرمى في العالم، وقد ولد في عام 1969، ولعب 86 مباراة دولية، وتولى حراسة مرمى نادي بايرن ميونخ الألماني الذي خاض معه أكثر من 500 مباراة في الدوري الألماني، وتم اختياره أفضل حارس مرمى في العالم 3 مرات أعوام 1999 و2001 و2002، كما اختير أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2002، وهي المرة الأولى التي يتم فيها اختيار حارس مرمى أفضل لاعب في بطولة كأس العالم، كما فاز بلقب أفضل حارس مرمى في بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات في الفترة من 1999 إلى 2002.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أكاديمية دولية لحراس المرمى على أرض المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل