رئيس الاتحاد الجامايكي: الهزيمة أمام السعودية.. قاسية
رئيس الاتحاد الجامايكي: الهزيمة أمام السعودية.. قاسية

رئيس الاتحاد الجامايكي: الهزيمة أمام السعودية.. قاسية المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم رئيس الاتحاد الجامايكي: الهزيمة أمام السعودية.. قاسية، رئيس الاتحاد الجامايكي: الهزيمة أمام السعودية.. قاسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الاتحاد الجامايكي: الهزيمة أمام السعودية.. قاسية.

المنظار اعترف مايكل ريكتس رئيس اتحاد الكرة الجامايكي، بأنه لم يتوقع أن يتلقى منتخب بلاده هذه الخسارة القاسية أمام المنتخب السعودي، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء السبت (7 أكتوبر 2017)، ووصف الهزيمة بأنها مخيبة للآمال.

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الجامايكي بنتيجة 5/2، في المباراة الودية التي جرت بينهما باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك في الودية الأولى للمنتخب بمعسكره المقام حاليًا، استعدادًا لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وقال ريكتس، إن النتيجة قاسية وتسببت الأخطاء الدفاعية فيها، بعدما نجح لاعبو السعودية في الاستفادة من تلك الأخطاء.. وفي الوقت نفسه أكّد رئيس الاتحاد الجامايكي، أن منتخب بلاده استفاد من اللعب مع المنتخب السعودي الذي كشف أخطاء المنتخب الجامايكي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الاتحاد الجامايكي: الهزيمة أمام السعودية.. قاسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل