شاهد بكاء وفرحة الجهاز الفني واللاعبين عقب التأهل لكأس العالم (فيديو)
شاهد بكاء وفرحة الجهاز الفني واللاعبين عقب التأهل لكأس العالم (فيديو)

شاهد بكاء وفرحة الجهاز الفني واللاعبين عقب التأهل لكأس العالم (فيديو) المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شاهد بكاء وفرحة الجهاز الفني واللاعبين عقب التأهل لكأس العالم (فيديو)، شاهد بكاء وفرحة الجهاز الفني واللاعبين عقب التأهل لكأس العالم (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد بكاء وفرحة الجهاز الفني واللاعبين عقب التأهل لكأس العالم (فيديو).

المنظار قال أسامة نبيه مدرب منتخب مصر لكرة القدم أن الجهاز الفني عمل ونال الجزاء بعد الصعود إلى كأس العالم 2018.

وتابع: «ربنا أراد أن الجماهير دى كلها لا تذهب حزينة إلى بيوتها».

وقال عبدالشافي: «أقول لجمهور مصر ألف مبروك انتم تستحقون ذلك».

وتابع إكرامي حديث زميله قائلاً: «الحمد لله، كل اللاعبين أبطال، كان عندنا هدف واستطعنا تحقيقه».

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات: «الجميع اشتغل وهذا الجمهور العظيم يستحق ذلك، دي بداية وبإذن الله لا نبتعد عن كأس العالم مرة أخرى».

وأوضح: «الموقف الدرامي، جعلني أخرج عن شعوري، الجهاز الفني قال أننا بدأنا من هنا وسنصل لكأس العالم من هنا من ستاد برج العرب».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد بكاء وفرحة الجهاز الفني واللاعبين عقب التأهل لكأس العالم (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم