ساوثجيت يدافع عن خططه مع المنتخب الإنجليزي
ساوثجيت يدافع عن خططه مع المنتخب الإنجليزي

ساوثجيت يدافع عن خططه مع المنتخب الإنجليزي المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ساوثجيت يدافع عن خططه مع المنتخب الإنجليزي، ساوثجيت يدافع عن خططه مع المنتخب الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ساوثجيت يدافع عن خططه مع المنتخب الإنجليزي.

المنظار أجرى جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، سبعة تغييرات في التشكيلة الأساسية، التي فازت على منتخب ليتوانيا 1 / صفر، اليوم الاحد في الجولة العاشرة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

 

وخاض هاري ماجوير وهاري وينكس أول مبارياتهما مع المنتخب الإنجليزي، الذي كان معدل أعماره في هذه المباراة 24 عاما فقط.

 

ولعب ساوثجيت بطريقة 3 – 4 – 3 من اجل اختبارها.

 

وقال ساوثجيت :" ضع اليوم في سياق الكلام، أجرينا سبع تعديلات على التشكيلة لأننا أردنا أن نتابع اللاعبين. حتما هذا يعني أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون الفريق مفككا".

 

واضاف :" لعبنا بطريقة جديدة، لم نتدرب عليها سوى في يومين فقط. ولكننا أردنا نلعب بها الآن للشهر المقبل، لذلك نحن مستعدون لها ونتأقلم عليها".

 

وكان هاري كين سجل هدف الفوز للمنتخب الإنجليزي من ركلة جزاء في الدقيقة 27، ويعد هذا الهدف هو الخامس عشر للاعب في آخر 10 مباريات مع نادي توتنهام والمنتخب.

 

وقال ساوثجيت :" انه(هاري كين) يسجل الأهداف ويقود هجوم منتخبنا. بالتأكيد أبهرني بكل شيء فعله".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ساوثجيت يدافع عن خططه مع المنتخب الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق