النجم الساحلي يتعادل وديا أمام الإتحاد الليبي
النجم الساحلي يتعادل وديا أمام الإتحاد الليبي

النجم الساحلي يتعادل وديا أمام الإتحاد الليبي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم النجم الساحلي يتعادل وديا أمام الإتحاد الليبي، النجم الساحلي يتعادل وديا أمام الإتحاد الليبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النجم الساحلي يتعادل وديا أمام الإتحاد الليبي.

المنظار تعادل النجم الساحلي اليوم أمام الإتحاد الليبي بدون اهداف في المقابلة الودية التي جمعت الفريقين بملعب محمد معروف بمقر النادي .

و كان النجم الساحلي قد دخل المقابلة بالتشكيلة الأساسية التالية : زياد الجبالي - زياد بوغطاس - غازي عبد الرزاق - شهاب بن فرج - عمر كوناتي - وجدي كشريدة - حمزة لحمر - جاك مبي - ياسين العمري - أمين الشرميطي - عمرو مرعي .
يشار إلى أن المقابلة دارت دون مشاركة اللاعبين الدوليين للفريق لإلتزاماتهم مع المنتخب الوطني في مباراة اليوم أمام غينيا لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النجم الساحلي يتعادل وديا أمام الإتحاد الليبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر