حقيقة تآمر منتخبى غانا وأوغندا على مصر
حقيقة تآمر منتخبى غانا وأوغندا على مصر

حقيقة تآمر منتخبى غانا وأوغندا على مصر المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم حقيقة تآمر منتخبى غانا وأوغندا على مصر، حقيقة تآمر منتخبى غانا وأوغندا على مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة تآمر منتخبى غانا وأوغندا على مصر.

المنظار علق عبد المنعم شطة المدير الفني للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على الأنباء التي تترد عن قيام غانا بالتفويت لمنتخب أوغندا، في المباراة التي تجمعهما سويا غدًا السبت في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وقال عبد المنعم شطة في تصريحات إذاعية، إنه من المستحيل قيام غانا بالتفويت لمنتخب أوغندا، مشددًا أن حدوث مثل ذلك الأمر يتسبب في أزمة كبيرة لدولة عظيمة في كرة القدم وغير مقبول الحديث عنها بهذا الشكل.

وتابع شطة: "لو تكلمنا بهذا المنطق يمكن اتهام الكونغو أيضًا بالتفويت لمصر بحجة عدم الاستعداد الجيد للقاء مصر وحجز أماكن إقامة رخيصة".

وأضاف، أن غياب نجوم غانا الكبار عن المباراة سببه فقدان الأمل بالنسبة لهم في وجود فرصة للتأهل وتخاذل منهم وتهرب، فبحث الجهاز الفني عن لاعبين جدد لديهم دوافع.

واختتم عبدالمنعم شطة تصريحاته، أن الاتحاد الأفريقي بالتعاون مع فيفا قرر فرض رقابة صارمة من خلال 3 مراقبين لكل مباراة من جولات الحسم، مؤكدا أن حكام النخبة في أفريقيا هم من يديرون مباراة مصر والكونغو وأوغندا وغانا وجميع جولات الحسم ولا مجال للأخطاء أو التواطؤ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حقيقة تآمر منتخبى غانا وأوغندا على مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون