وردة يختار اليونان لقضاء إجازة العيد
وردة يختار اليونان لقضاء إجازة العيد

وردة يختار اليونان لقضاء إجازة العيد المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم وردة يختار اليونان لقضاء إجازة العيد، وردة يختار اليونان لقضاء إجازة العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وردة يختار اليونان لقضاء إجازة العيد.

المنظار رفض عمرو وردة، صانع ألعاب منتخب مصر ونادى باوك اليونانى، العودة إلى مصر لقضاء إجازة العيد مفضلاً خوض التدريبات مع فريقه أتروميتوس المعار إليه لمدة موسم استعدادًا للمشاركة فى المباريات الرسمية.

وشارك عمرو وردة فى تدريبات أتروميتوس لليوم الثالث على التوالى، بعد إتمام إجراءات انتقاله من باوك سالونيكى رسميًا إلى فريقه الجديد.

ويرتدى وردة القميص رقم 10 فى أتروميتوس ويخوض أولى مبارياته الودية غدًا السبت، استعدادًا لخوض المباريات الرسمية فى الدورى اليونانى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وردة يختار اليونان لقضاء إجازة العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ