الرأس الأخضر يشعل المجموعة الرابعة بتصفيات إفريقيا للمونديال
الرأس الأخضر يشعل المجموعة الرابعة بتصفيات إفريقيا للمونديال

الرأس الأخضر يشعل المجموعة الرابعة بتصفيات إفريقيا للمونديال المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم الرأس الأخضر يشعل المجموعة الرابعة بتصفيات إفريقيا للمونديال، الرأس الأخضر يشعل المجموعة الرابعة بتصفيات إفريقيا للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الرأس الأخضر يشعل المجموعة الرابعة بتصفيات إفريقيا للمونديال.

المنظار أشعل منتخب الرأس الأخضر، المجموعة الرابعة بتصفيات قارة إفريقيا لكرة القدم المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وتغلب الرأس الأخضر على ضيفه منتخب جنوب إفريقيا بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة.

وتقدم جنوب إفريقيا بهدف توكيلو رانتي في الدقيقة 14، وعاد منتخب الرأس الأخضر بهدفي نونو روشا (الثاني من ضربة جزاء) في الدقيقتين 33 و38 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد جنوب إفريقيا عند 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بوركينا فاسو، ويحتل الرأس الأخضر المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد 3 نقاط.

وتختتم مباريات الجولة للمجموعة غدًا السبت، بمباراة السنغال مع بوركسينا فاسو.

ووفقًا للوائح الفيفا تم تقسيم 20 منتخبًا إلى 5 مجموعات في المرحلة الأخيرة للتصفيات الإفريقية، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأولى فيها إلى مونديال روسيا مباشرة. -

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الرأس الأخضر يشعل المجموعة الرابعة بتصفيات إفريقيا للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون