"يويفا" يفتح تحقيقًا بشأن إنفاقات باريس سان جيرمان
"يويفا" يفتح تحقيقًا بشأن إنفاقات باريس سان جيرمان

"يويفا" يفتح تحقيقًا بشأن إنفاقات باريس سان جيرمان المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم "يويفا" يفتح تحقيقًا بشأن إنفاقات باريس سان جيرمان، "يويفا" يفتح تحقيقًا بشأن إنفاقات باريس سان جيرمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "يويفا" يفتح تحقيقًا بشأن إنفاقات باريس سان جيرمان.

المنظار أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الجمعة، فتح تحقيقًا رسميًا بشأن إنفاقات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية، لمعرفة إذا ما كان قد اخترق قواعد اللعب المالي النظيف للاتحاد.

ووفقًا لموقع الاتحاد الالكتروني، "فتح الاتحاد تحقيقًا حول باريس سان جيرمان كجزء من رصده المستمر للأندية بموجب بلوائح اللعب المالي".

وأضاف، "فتحت غرفة التحقيق التابعة لهيئة الرقابة المالية في الاتحاد الأوروبي حل ما إذا تم خرق التوازن بين الدخل والإنفاق بنادي باريس سان جيرمان".

وكان باريس قد عقد صفقتان مثيرتان للجدل بضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسباني بدفع 222 مليون دولار قيمة الشرط الجزائي في عقده، ودفع 214 مليون دولار في صفقة ضم الفرنسي مبابي من موناكو.

وفي حال ما أثبت أية تلاعب من قبل باريس سان جيرمان قد تصل العقوبة لحرمانه من المشاركات الأوروبية. -

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "يويفا" يفتح تحقيقًا بشأن إنفاقات باريس سان جيرمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون