برشلونة يطارد «كوتينيو» بعرض جديد
برشلونة يطارد «كوتينيو» بعرض جديد

برشلونة يطارد «كوتينيو» بعرض جديد

المنظار نقلا عن الدستور ننشر لكم برشلونة يطارد «كوتينيو» بعرض جديد، برشلونة يطارد «كوتينيو» بعرض جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

برشلونة يطارد «كوتينيو» بعرض جديد

.

المنظار يرفض نادي برشلونة الإسباني الاستسلام بشأن صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، قبل ساعات من غلق أبواب الميركاتو الصيفي الجاري في إسبانيا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "جارديان" البريطانية، فإن البلوجرانا قدم عرضًا جديدًا لإدارة الريدز في محاولة لإقناعها بالاستغناء عن خدمات البرازيلي كوتينيو، بصفقة مالية قيمتها حوالي 138 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أنه ليس من المتوقع أن يوافق الريدز على بيع كوتينيو، خاصةً أن النادي لم يتعاقد مع بديله، إذ لم يضم التشيلي ريناتو سانشيز، لاعب بايرن ميونيخ أو الفرنسي توماس ليمار، لاعب موناكو.

يُذكر أن الفريق الكتالوني أبدى رغبة قوية في الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي، صاحب الـ25 عامًا، منذ بداية الميركاتو، إذ قدم 3 عروض ولكن قوبلت جميعها بالرفض من قبل نظيره الإنجليزي، مُعلنًا أن لاعبه ليس مطروحًا للبيع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

برشلونة يطارد «كوتينيو» بعرض جديد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور