نادال يواصل انطلاقته ببطولة أمريكا المفتوحة ويتأهل للدور الثالث على حساب دانييل
نادال يواصل انطلاقته ببطولة أمريكا المفتوحة ويتأهل للدور الثالث على حساب دانييل

نادال يواصل انطلاقته ببطولة أمريكا المفتوحة ويتأهل للدور الثالث على حساب دانييل المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نادال يواصل انطلاقته ببطولة أمريكا المفتوحة ويتأهل للدور الثالث على حساب دانييل، نادال يواصل انطلاقته ببطولة أمريكا المفتوحة ويتأهل للدور الثالث على حساب دانييل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نادال يواصل انطلاقته ببطولة أمريكا المفتوحة ويتأهل للدور الثالث على حساب دانييل.

المنظار  

واصل النجم الأسباني رافاييل نادال انطلاقته ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) وصعد إلى الدور الثالث بالفوز على الياباني تارو دانييل 4 / 6 و6 / 3 و6 / 2 و6 / 2 مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات الدور الثاني.

ويلتقي نادال في الدور الثالث مع الأرجنتيني ليوناردو ماير الذي تأهل على حساب الياباني الآخر يويتشي سوجيتا.

واعترف نادال بأنه افتقد التنافسية المطلوبة وواجه صعوبات خلال المجموعة الأولى للمباراة وكذلك الثانية لكن مستواه تحسن في المجموعة الثالثة ، وصرح عقب المباراة قائلا "اعتبارا من المجموعة الثالثة ، بدأت ألعب بشكل أفضل. وشعرت بأنني أكثر سيطرة وهو ما أحدث الفارق في النهاية. فالفوز هنا يعتمد على الضغط بقوة وتفادي الأخطاء."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نادال يواصل انطلاقته ببطولة أمريكا المفتوحة ويتأهل للدور الثالث على حساب دانييل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق