لازم تعرف.. "عيدية" فلافيو أسعدت الأهلاوية وعكننت على الزملكاوية
لازم تعرف.. "عيدية" فلافيو أسعدت الأهلاوية وعكننت على الزملكاوية

لازم تعرف.. "عيدية" فلافيو أسعدت الأهلاوية وعكننت على الزملكاوية المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لازم تعرف.. "عيدية" فلافيو أسعدت الأهلاوية وعكننت على الزملكاوية، لازم تعرف.. "عيدية" فلافيو أسعدت الأهلاوية وعكننت على الزملكاوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لازم تعرف.. "عيدية" فلافيو أسعدت الأهلاوية وعكننت على الزملكاوية.

المنظار فلافيو لم يكن لاعباً عادياً فى تاريخ الأهلى، بل والكرة المصرية على وجه العموم، فقد كان مُهاجماً فذاً دخل تاريخ الأحمر من الباب الضيق قبل أن يُغادر منه عبر بوابة المجد والشهرة.

أهداف لا حصر لها سجلها الأنجولي أمادو فلافيو عقب أول مواسمه مع الأهلي، إلا أن الثنائية التي سجلها بشباك الزمالك فى قمة الدورى العام موسم 2005-2006 تبقى الأغلى فى تاريخه مع المارد الأحمر، والتى جاءت فى مواجهة الفريقين أول أيام عيد الأضحى عام 2006، الأول فى الدقيقة 30 من الشوط الأول، والثانى فى الدقيقة 41 من عمر نفس الشوط.

وكانت هذه الثنائية بمثابة "عيدية" من المهاجم الأنجولي لجماهير الأهلي لكنها "عكننت" في الوقت نفسه على الزملكاوية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لازم تعرف.. "عيدية" فلافيو أسعدت الأهلاوية وعكننت على الزملكاوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع